إعلان

ننشر كواليس اجتماع ''تمرد'' الذي انتهى بإعلان دعم السيسي

06:06 م السبت 08 فبراير 2014

ننشر كواليس اجتماع ''تمرد'' الذي انتهى بإعلان دعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

كشف مصدر بحركة تمرد كواليس الاجتماع الذي عقد، الجمعة، للمكاتب التنفيذية بالحركة في شبين القناطر، والذي انتهى بنشر أخبار حول دعم الحركة النهائي للسيسي مرشحا للرئاسة.

وروى المصدر ملابسات عقد الاجتماع الذي قال إنه لم يكن مرتب له، وإنما قام محمود بدر مؤسس الحركة بدعوة محمد عبد العزيز وحسن شاهين، وشريف هلال وخالد القاضي للغذاء بعد تصريحاتهم الأخيرة التي تبرأت من تصريحات بدر الإعلامية.

واستطرد أن الجميع فوجئ بنصب سرادق وحضور عدد كبير قيل أنهم منتمين للحركة، إلا أن المصدر أكد أنه لم يعرفهم من قبل بالرغم من انتمائه للحركة منذ البداية.

وقال إن دعوة الغذاء تحولت فجأة لمؤتمر، واستطلاع رأي لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة، مما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين حسن شاهين ومحمد عبد العزيز من جانب، ومحمود بدر من جانب آخر، وصلت إلى حد التلاسن بين عزيز وبدر خاصة بعد ما أساء بدر إلى التيار الشعبي.

ثم قام عدد من الحضور بالتهدئة، وجرى استطلاع للرأي استقر على دعم السيسي في حال إعلانه برنامجا يحقق مطالب الثورة، وتخلصه من رموز النظام القديم المحيطة به، وذلك على الرغم من تحفظ بعض الحضور على الدعم المبالغ فيه من قبل البعض للسيسي قائلين إن ''تمرد'' بذلك صارت أقرب إلى موقف حملة ''كمل جميلك''.

وقال المصدر إن بدر طالب خالد القاضي بأن لا يقوم هو بدعوة رؤساء المكاتب التنفيذية بالحركة، بالرغم من أنها مسؤوليته في الأساس وقام هو بدعوة من يعرف أن سيؤيدون دعم السيسي، وتجنب تماما دعوة مسؤولي المكاتب التنفيذية في العديد من المحافظات، وذلك لكي يضمن أن يخرج الاجتماع بالنتائج التي أرادها.

ثم سارع بدر بالإعلان عن نتائج الاجتماع لوسائل الإعلام والتي اختصرها في دعم الحركة للسيسي في انتخابات الرئاسة متغافلا ذكر بقية الاعتبارات التي تم الاتفاق عليها.

وحصل مصراوي على بيان، منسوب للمكاتب التنفيذية لعدد من المحافظات نصه '' نظرا للظروف الصعبه التي تمر بها حركه تمرد من تهميش لمكاتبها التنفيذية في عده من محافظات الجمهورية نوضح ان الاجتماع الذي حدث بالأمس في شيبن القناطر في منزل محمود بدر ليس اجتماع بجميع مكاتب تمرد علي مستوي الجمهورية وكانت الدعوة لأشخاص بعينها لتسييد موقف سياسي لا يمت الحركة بصله وبالتالي نعلن نحن المكاتب التنفيذية التالي ذكرها ،، الاسكندرية و البحيره ومطروح ودمياط و كفر الشيخ والغربية والدقهليه واسيوط وبني سويف والبحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال سيناء والأقصر واسوان و القاهرة و القليوبيه وبنها بأن كل من حضروا الاجتماع لا يمثلونا وأن أعضاء المكاتب التنفيذية علي مستوي الجمهورية لم تقرر دعم مرشح بعينه وان قرار دعم المشير عبد الفتاح السيسي لا يؤيده سوى شخص محمود بدر ويحاول فرض رأيه بالقوة وأنه قد حدث استطلاع رأى مبدأي من قواعدنا بالمحافظات من الشباب وهو دعم المرشح الوحيد حتى الآن حمدين صباحى''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان