إعلان

الجامعة الأمريكية تفوز بمسابقة جمعية المحللين الماليين للتحدي البحثي

07:15 م السبت 08 فبراير 2014

الجامعة الأمريكية تفوز بمسابقة جمعية المحللين الما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

فاز فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم السبت بمسابقة جمعية المحللين الماليين (CFA Egypt) للتحدي البحثي التي شاركت فيها ست فرق جامعية حيث تم عرض تقاريرهم حول تغطية الشركة موضوع المسابقة (النساجون الشرقيون) على لجنة التحكيم ومناقشة اللجنة لهم خلال نهائي المسابقة الذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة.

وسيمثل الفريق الفائز مصر في المسابقة الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المقرر عقدها في ميلانو بإيطاليا في الأول من أبريل، والتي ستعطي فرصة للفائزين فيها للمشاركة في المسابقة العالمية التي ستعقد في بانكوك بتايلاند في مايو المقبل.

وشارك في المسابقة التي حضر محرر مصراوي المرحلة النهائية لها اليوم السبت ست فرق من الجامعات الموجودة بمصر وهي جامعة القاهرة، وجامعة عين شمس، وجامعة حلوان، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة البريطانية بمصر، والجامعة الألمانية بمصر.

وتمت إتاحة 10 دقائق لكل فريق لعرض المشروع البحثي المتقدم به على لجنة التحكيم، ثم 10 دقائق أخرى لمناقشة لجنة التحكيم لكل فريق من الفرق المشاركة حول البحث المتقدم به، حيث ضمت اللجنة 6 أعضاء على رأسهم هشام الخازندار العضو المنتدب لمجموعة القلعة للاستشارات المالية، ومحمد فريد نائب رئيس البورصة المصرية، وأحمد فتح الله نائب رئيس الهيئة المصرية للبريد.

وتكون الفريق الفائز من الجامعة الأمريكية بالقاهرة من مارينا اسكندر، وساندرا بطرس، وسمر الشافعي، وبيريهان حافظ، وإنجي المورالي، حيث تلاحظ من الفرق المتسابقة المشاركة النسائية القوية في عضوية هذه الفرق.

وتم إطلاق المسابقة في يوم 23 من نوفمبر الماضي تحت إشراف عدد من الحاصلين على شهادة (CFA)، وعملت الفرق على إعداد تقاريرها خلال الفترة الماضية تحت إشراف من بعض المدرسين بجامعاتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان