إعلان

نائب ''أمن القاهرة'' متفقداً التحرير: الميدان لن يغلق أمام تهديدات القلة

02:51 م الجمعة 07 فبراير 2014

نائب ''أمن القاهرة'' متفقداً التحرير: الميدان لن ي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى المنشاوي:

تفقد منذ قليل، اللواء إسماعيل عز الدين، نائب مدير أمن القاهرة، محيط ميدان التحرير و المتحف المصري و جامعة الدول العربية وسط حراسة أمنية مشددة على جميع مداخل و مخارج الميدان.

و قال عز الدين، تصريحات لـ''مصراوي''، إن وزارة الداخلية أعدت خطة لإزالة جميع الحوائط الخرسانية الموجودة بالمداخل و استبدالها ببوابات حديدية مجهزة بكاميرات و أجهزة لكشف المفرقعات، وتم توزيعها بأماكن مدروسة لتكون بديل أمن عن الحوائط الخرسانية، و تم تزويدها ببوابات مشاه لتسهيل حركة سير الأفراد في حالة البوابات.

و أضاف عز الدين، أن هذه البوابات كانت مدروسة منذ فترة كبيرة و لكنها كانت معلقة من أجل التمويل، و في النهاية لجأت وزارة الداخلية للإستعانة بمحافظة القاهرة و التي تولت انشاء البوابات حتى تُسهل حركة السير و المرور على المواطنين و التخفيف من التكدس المروري.

و أشار نائب مدير أمن القاهرة إلى أن هذه البوابات سيتم غلقها في حالة التعدي على المنشآت الهامة، مؤكداً أن ميدان التحرير مفتوح أمام جموع الشعب المصري و لن يغلق بسبب تهديدات أو مظاهرات يدعو إليها قلة من المتطرفين و الخارجين عن القانون.

و أدان التفجيرات التي وقعت مؤخراً، معلقاً على تفجير اليوم، قائلاً ''هي غلطات فردية و الآن يتم وضع حراسة على سيارات الشرطة لكي تختفي مثل هذه الغلطات''.

و أكد أن وزارة الداخلية استعدت بخطة أمنية للقضاء على مظاهرات الجامعات الإرهابية التي يتم تمويلها من الخارج في القريب العاجل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان