إعلان

بالصور .. تأجيل الجمعية العمومية للأطباء لعدم اكتمال النصاب القانوني

02:58 م الجمعة 07 فبراير 2014

بالصور .. تأجيل الجمعية العمومية للأطباء لعدم اكتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد و شيماء الليثي:

تصوير - نادر نبيل:

أعلنت الدكتورة منى مينا، الأمين العام لنقابة أطباء مصر، عن تأجيل الجمعية العمومية الطارئة المقرر انعقادها اليوم الجمعة، لمناقشة كادر الأطباء بالنقابة.

وأرجعت مينا السبب وراء تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية 1000 طبيب علي الأقل.

وأكدت أن الجمعية ستنعقد مرة أخري 21 فبراير الجاري بحضور عدد 300 طبيباً وفقاً للائحة النقابة، التي يمكن عقد الجمعية العمومية طبقاً لهذا العدد.

ها وقد سادت حالة من الهرج والمرج داخل النقابة، احتجاجاً علي تأجيل الجمعية العمومية، وعلي ماوصفوه بـ''فشل النقابة في الإدارة'' - علي حد قولهم.

وأكد الأطباء الغاضبون أنهم مستمرون في الإضراب، وسيعودون مرة أخري للنقابة في موعد انعقاد الجمعية العمومية الثانية لمناقشة مشكلاتهم.

كما طالبوا بتشكيل لجنة، لإدارة الإضراب من خارج مجلس النقابة، علي غرار اضراب عام 2012 المفتوح والذي استمر لمدة 82 يوماً متواصلة،واصفين المجلس العالي بأنه كـ'' مجلس الإخوان السابق''.

وأضاف الأطباء عن رفضهم للإضراب الجزئي الذي أقره مجلس النقابة، الذي يقضي بالإضراب بمعدل يومين في الأسبوع، خلال شهر فبراير، وثلاثة أيام في الأسبوع خلال شهر مارس.

من جانبه،علقت مني مينا، أن عدد الأطباء المطالبون بإضراب مفتوح قليل، ولابد أن يخرج قرار الإضراب من خلال جمعية عمومية، مؤكدة أن اضراب عام 2012 خرج عن جمعية عمومية حضرها أكثر من 3000 طبيباً.

وأشارت الي أن مجلس النقابة لا يستطيع اجبار الأطباء، علي استمرار الأضراب

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان