إعلان

بالفيديو.. عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد ما يدفعني للترشح للرئاسة

10:00 م الإثنين 03 فبراير 2014

بالفيديو.. عبد المنعم أبو الفتوح: حتى الآن لا أجد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي السابق، إنه لا يجد حتى الآن ما يدفعه للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، ورفض اختصاصه بمصطلح "وجه اسلامي".

وأضاف أبو الفتوح خلال حواره لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الحياة2"، الأثنين: "جميع المرشحين الذين ترشحوا في الانتخابات السابقة كانوا مسلمين وأنا أرفض هذا التسليم، وأنا لستُ معبر عن التيار الاسلامي السياسي وعبرت عن ذلك منذ عام 2007 ولكني فخور أنني أنتمي بالاسلام العظيم المعروف بلينه وحبه للعمل والفقير والمهمشين والضعفاء".

وأوضح أبو الفتوح، أنه يقبل أن يُقال عليه وحزب مصر القوية بالقائم على المرجعية الاسلامية، مضيفاً: "لابد من احترام من يقول أن مرجعيتي اسلامية، وأنا أرفض تخصيص حزب ذو مرجعية، لأن الشعب المصري يرفض أن يقام حزب ضد المرجعية الاسلامية لأنه بذلك يعارض الدستور الحالي والماضي وما قبله".

وأوضح رئيس حزب "مصر القوية" أن السياق الذي تتم فيه الانتخابات الرئاسية القادمة "غير ديمقراطي وغير حُر"، ولا يسمح لأحد أن يدخل في المنافسة، مشيرًا إلى أن حزب مصر القوية كان الوحيد الذي شن حملة ليقول "لا" للتعديلات الدستورية الأخيرة، وتم اعتقال منا 20 شخص لذلك رفضنا المشاركة وانسحبنا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان