إعلان

طلاب يعبرون عن استيائهم من معسكر الأقصر وأسوان.. والوزارة: تكلف مليوني جنيه

04:08 م الإثنين 03 فبراير 2014

طلاب يعبرون عن استيائهم من معسكر الأقصر وأسوان.. و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي وشيرين مصطفى:

قال الدكتور ابراهيم راجح، مستشار وزير التعليم العالى للانشطة الطلابية، إن إجمالي تكلفة المعسكر الطلابى والمقام فى المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر، في أسبوع شعلة الأمل لتنشيط السياحه تحت عنوان" علشانك يا مصر نبدأ من جديد، بلغ حوالى 2 مليون ونصف جنيه، واجمالى عدد الطلاب والمشرفين بالمعسكر حوالى 500 طالب ومشرف.

وأضاف راجح، فى تصريحات صحفية له اليوم، أن وزارة الشباب ساهمت بمبلغ قدره 1500 جنيه لكل طالب، فيما ساهمت وزارة السياحه بمليون ونصف جنيه، وتحملت وزارة الآثار 240000 جنيه، فيما ساهمت وزارة التعليم العالى والمشرفة على المعسكر بمبلغ قدره 5000 جنيه.

واستطرد مستشار وزير التعليم العالي، أن المعسكر يسير بشكل منضبط، إلا أن هناك بعض الأزمات التي قابلته، كما أكد على أن حالات الإغماء التي سقطت أمس كانت ناتجه من تغيير فى درجات الحرارة، مشيراً إلى أن مستشفى بالأقصر الدولي وأسوان الجامعي غير مهيئتين لاستقبال أي حالات مرضية، وامكانيتهم ضعيفة للغاية.

من جهه أخرى، استاء عدد من الطلاب من الخدمات المقدمة في المعسكر وسوء التنظيم والرعاية الطبية، بالإضافة إلى قلة خبرة المشرفين فى التعامل مع الطلاب، وأن بعض المشرفين طلاب.

وعقد راجح جلسة مع الطلاب، للاستماع لشكواهم، والتي عبر الطلاب خلالها عن استيائهم ورفضهم لما حدث من إهمال طبي جسيم تجاه الطلاب، فيما عرض البعض عدد من المقترحات لحل الأزمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراويللرسائلالقصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان