إعلان

مصدر أمني بـ''الأزهر'': فصل 700 طالب من المدينة الجامعية.. واتجاه قوي لغلقها

06:25 م الخميس 20 فبراير 2014

مصدر أمني بـ''الأزهر'': فصل 700 طالب من المدينة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

صرح مصدر أمني مسؤول من داخل جامعة الأزهر، بأنه قد تتم تأجيل الدراسة مرة أخري داخل الجامعة، وذلك وفقا لرأي المجلس الأعلي لجامعة الأزهر ولم تتم مناقشة ذلك بشكل قاطع وذلك لحين الانتهاء من إجراءات تأمين الجامعة .

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' أن هناك اتجاه جدي وقوي لإغلاق المدينة الجامعية في الفصل الدراسي الثاني وهذا لم يعلن بعد بشكل رسمي بل ان ما يقال انه لم يتم مناقشة هذا الموضوع ، وأشار إلي أن الطلاب هم السبب الرئيسي في ذلك حيث أنهم وجدوا داخل بعض الغرف أثناء تفتيشها زجاجات مولوتوف وأسلحة وشوم وبعض مكبرات الصوت وأدوات يتم استخدامها في التظاهرات وأعمال العنف والتخريب داخل الجامعة .

وتابع أنه تقرر فصل حوالي 700 طالب منها بشكل نهائي، وذلك بسبب أنهم وجودا في غرفهم أنهم متور طين بشكل أو بأخر في أعمال الشغب التي وقعت داخل جامعة الأزهر ، وأن ما تم الاعلان عنه هو انهم فصلوا 78 طالب لكن الرقم الحقيقي هو 700 طالب نهائيا ، ولن يتم السماح لهم بالعودة إلي المدينة مرة أخري اذا تقرر عودة الطلاب إليها لكم السائد حتي الآن أنه سيتم إغلاقها في الفصل الدراسي الثاني .

وأكد المصدر أنه تم عزل المدينة الجامعية عن الحرم الجامعي عن طريق انشاء سور يسد الطريق امام البوابة التي تربط االجامعة بالمدينة وذلك لعدم دخول مرور أي شئ إلي داخل الجامعة الا من خلال البوابات الخارجية التي سيتم احكام الأمن عليها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان