إعلان

أخبار متوقعة ليوم الخميس 20 فبراير 2014

07:32 ص الخميس 20 فبراير 2014

أخبار متوقعة ليوم الخميس 20 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يعقد المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية جلسة استثنائية برئاسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية للتصويت على لائحة اختيار البطريرك الجديدة.

القاهرة .. يلتقي الرئيس المؤقت عدلى منصور، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة مع السيناتور تيم كين، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية فيرجينيا، فضلا عن لقاء آخر مع سعد الحريري، رئيس كتلة تيار المستقبل اللبنانية ورئيس وزراء لبنان الأسبق.

القاهرة: تصدر محكمة جنايات القاهرة التي تنعقد بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، حكمها في قضية محاكمة وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى بشأن كسب غير مشروع بلغت قيمته 33 مليونًا و400 ألف جنيه.

القاهرة: يؤدي خبراء اتحاد الإذاعة والتليفزيون اليمين القانونية أمام محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، قبل قيامهم بفحص فيديوهات قضية محاكمة 48 متهمًا من بينهم 12 من قيادات الإخوان في قضية قطع طريق قليوب لبيان الزمان والمكان وما إذا كان تعرضت للتعديل من عدمه.

القاهرة: تبدأ الدائرة الخامسة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة 20 متهمًا، من بينهم 4 أجانب أحدهم أسترالي وإنجليزيان وهولندية من مرسلي قناة"الجزيرة" القطرية، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية ماريوت"، وذلك لارتكابهم جرائم التحريض على مصر من خلال القناة، واصطناع مشاهد وأخبار كاذبة وبثها.

القاهرة .. يلتقي النادي الأهلي المصري مع نادي الصفاقسي التونسي في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2014 بين بطل دورى أبطال افريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي .

طرابلس: يتوجه أكثر من مليون و103 آلاف ناخب ليبي إلي صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الهيئة التأسيسية لصياغة الدستور "لجنة الستين"، وسط أجواء غير مستقرة ، بعد ما حدث أمس من إعلان "لواء القعقاع" إمهال أعضاء المؤتمر الوطني العام الليبي خمس ساعات للامتثال لإرادة الشعب وتقديم استقالاتهم، "وإلا سيتحملون العواقب وذلك بالرغم من التوصل إلى اتفاق أعلنه رئيس الحكومة الليبية علي زيدان الليلة الماضية".

بغداد: يصل وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى العاصمة العراقية قادما من الكويت في زيارة يلتقي خلالها كبار المسئولين العراقيين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان