إعلان

هيئة الاستعلامات تطالب الإعلام الدوليّ بتحمل مسولياته في نقل ''خسّة الإرهاب''

11:24 ص الثلاثاء 18 فبراير 2014

هيئة الاستعلامات تطالب الإعلام الدوليّ بتحمل مسولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

طالب السفير صلاح عبد الصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الثلاثاء، ممثلي وسائل الإعلام الدولية والمحلية بنقل آثار الأعمال الإرهابية التي تنال من مصر، و''أن تتحمل ما عليها من مسئولية في نقل ما تتعرض له مصر وضيوفها من أبناء شعوب العالم من خسة الأعمال إلى العالم الخارجي، بما يدعم ويساند مصر وشعبها في اقتلاع جذور الإرهاب من مصر والعالم.

وأدانت الهيئة العامة للاستعلامات الحادث الإرهابي الذي نال من الحافلة السياحية قرب منفذ طابا البري الأحد 16 فبراير 2014، وتتوجه بخالص العزاء لأسر الضحايا وتدعو بالشفاء العاجل للمصابين.

وقال السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، خلال بيان إعلامى صباح اليوم الثلاثاء، إن ذلك الحادث الإرهابي الخسيس الجبان لن ينال من مصر وشعبها، ولن يثنينا عن المُضي قُدماً نحو تحقيق استحقاقات خارطة الطريق، وتحقيق الديمقراطية المنشودة في مصر.

ورأى عبد الصادق أن أذرع الجماعات الإرهابية قد امتدت لأبناء شعوب العالم أجمع، مؤكداً على أن ما يحدث من إرهاب أصبح يستهدف الأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع، ولا ينفصل عن الأعمال الإرهابية السابقة عليه، وأن مصر مصممه كل التصميم علي حماية ضيوفها الأجانب، بكل الوسائل الممكنة على حد وصفه.

وأضاف رئيس الهيئة بأن الأيادي الخفية التي تقف وراء تلك الأحداث أياً ما كانت؛ شخوصاً أو دولاً أو جماعات، لن تنال مُرادها وستبوء أعمالها بالفشل، مضيفاً أن من يدعم تلك الأعمال الدنيئة أو يمولها أو يخطط لها ويحرض عليها ستندثر أعماله، وسيذكره التاريخ عند بيان الأمور وانقلاب الفعل على الفاعل، على حسب كلامه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان