إعلان

إجراءات أمنية مشددة على أبواب ''المحامين'' استعداداً لفعاليات سحب الثقة من ''عاشور''

07:47 م الأحد 16 فبراير 2014

إجراءات أمنية مشددة على أبواب ''المحامين'' استعداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

أغلقت نقابة المحامين، اليوم الأحد، الباب الرئيسي لمبنى النقابة، إستعداداً لفعاليات غداً الإثنين، حيث ستتقدم حركة محامون من أجل العدالة وحملة لايمثلني، بطلبات سحب الثقة من سامح عاشور نقيب المحامين ومجلس النقابة.

كما شهدت النقابة إجراءات أمنية مشددة على الباب الخلفي للنقابة والذي قامت بفتحه كبديل للباب الرئيسي لها الذى تم غلقه بداية من أمس السبت.

ويذكر أن حملتي محامون من أجل العدالة ولا يمثلني، قد أعلنتا الأسبوع الماضي عن الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات النهائية للاطاحة وسحب الثقة من سامح عاشور نقيب المحامين ومجلس النقابة الذين حاولوا بكل الممارسات والتهديدات المباشرة لافشال عمليات جمع توقيعات سحب الثقة بالمحافظات - على حد قول الحملة.

وأعلن محمد رجب مدير حملة '' لا يمثلني '' عن حصول الحملة على 1464 إستمارة مصدق عليها مع استبعاد 271 استمارة، مشيراً إلي أن الاستمارات نوعين '' الأول منها مصدق عليها من النقابات الفرعية مع دفع رسوم للتصديق عليها والنوع الأخر غير مصدق عليها من النقابات الفرعية لوجود عراقيل من تلك النقابات''.

وأضاف مدير الحملة أن اجمالي ما تم التصديق علية وفقاً للقانون جاء بزيادة 693 استمارة، عن ما حدده القانون، وجاء اجمالي ما تم جمعة بدون تصديق 23816 إستمارة .‏

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان