إعلان

حريات المحامين: النقابة تمر بفترة عصيبة والإنشقاقات ستعيد الحراسة القضائية

07:50 م الأحد 16 فبراير 2014

حريات المحامين: النقابة تمر بفترة عصيبة والإنشقاقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

قال طارق إبراهيم، عضو لجنة حريات المحامين، ''لا وقت للانشقاقات والصراعات داخل نقابة المحامين فى الوقت الحالى''، مشيراً الى أنه على جموع المحامين الوقوف صفا واحداً خلال الفترة العصيبة التى تشهدها البلاد، فلا مجال للخلافات والتوجهات السياسية فى الوقت الراهن.

وأضاف إبراهيم فى تصريحات خاصةلـ''مصراوى''، مساء الأحد، أن ما يقوم به البعض فى مطالبتهم بسحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور ومجلس النقابة، ''ليس وقته الآن فإن انشقاقات والصراعات ستؤدى بالنقابة الى الوراء''،مشيرًا الى أنهم عليهم بالعودة الى مصلحة الجميع من المحامين والى مصلحة الوطن، الذى يمر بفترة عصيبة.

وأكد إبراهيم الى أن ما يحدث الآن بالمحامين هدفه إسقاط النقابة، مضيفاً :'' علينا التصدي لكل هذه المحاولات من أجل مصلحة الجميع''.

وتابع :'' إنه رغم اعتراضهم على دور النقابة والمجلس فى الفترة الحالية إلا انه ليس المصلحة العليا أن يحدث انشقاقات داخل قلعة الحريات، خاصة وأن هناك من يتلقون معاشات وعلاج، وخدمات أخرى وما يحدث سيوقف كل هذه الأنشطة، لأنه ستتحول النقابة الى تعيين مجلس مؤقت أو تتعرض للحراسة القضائية مما يؤدى الى إنهيار النقابة وانهيار المهنة وهو الأمر الذى يطلبه أعداء الوطن والمحاماة وهذا غير مطلوب فى الوقت الحالي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان