إعلان

''برنامج'' باسم يوسف يستضيف أبلة فضيلة ويسخر من صباحي ولميس في حلقة اليوم

04:15 م الجمعة 14 فبراير 2014

''برنامج'' باسم يوسف يستضيف أبلة فضيلة ويسخر من صب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر اذاعتها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، بحضور الإذاعية القديرة فضيلة توفيق الشهيرة بـ''أبلة فضيلة''.

وقالت مصادر من فريق عمل ''البرنامج''، إن الحلقة الجديدة سيواصل فيها باسم يوسف سخريته من الإعلامي أحمد موسى ويعرض له مقاطع فيديو تظهر تناقضه فى آرائه، كما يستعرض حديث المحلل المالي سامح أبو عرايس، والذى سبق وأن اتهم باسم يوسف بأنه ماسوني.

فيما يواصل باسم السخرية من الملحن عمرو مصطفى حيث عرض له، في الحلقة الماضية مقطع فيديو يتحدث فيه عن أن برنامج باسم يوسف يفسد أخلاق المجتمع وهو ما يعلق عليه باسم بعرض جزء من أحد الكليبات لعمرو مصطفى وهو يغنى ويرقص حوله الفتيات.

وأشارت المصادر إلى أن باسم يوسف سيتطرق إلى حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي المحتمل، حيث يستعرض تعليقات مؤيدي صباحي، وصفوه بأنه الزعيم عبد الناصر وغيروا حديثهم بعد ظهور المشير السيسى ووصفه بأنه هو الامتداد للزعيم عبد الناصر، كما يعرض جزءا من فيديو لحمدين صباحي وهو يتساءل عن جهاز تابلت ضائع يطلب من الحضور إذا وجده أحد أن يحضره للمنصة.

فيما يسخر من الإعلامية لميس الحديدى ومن موقفها من ترشح الفريق سامي عنان.

وفي نهاية الحلقة يستضيف باسم المخرج عمرو سلامة مخرج ومؤلف فيلم لامؤاخذة ويتحدث معه عن الفيلم وينصح الجمهور بالذهاب إلى السينما لمشاهدته.

يذكر أنه أثناء تصوير الحلقة الثانية من برنامج البرنامج، شهد محيط مسرح راديو بوسط البلد، أجواء مشحونة بسبب الوقفة التي نظمها عدد من المواطنين رفضا لتسجيل الإعلامي الساخر باسم يوسف حلقة جديدة من برنامجه البرنامج .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان