إعلان

خالد أبو بكر: الكلمة النهائية في تسجيلات تسريبات احتجاز مرسي للقضاء العسكري

02:39 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

خالد أبو بكر المحامي وعضو الاتحاد الدولي للمحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال خالد أبو بكر، المحامي وعضو الاتحاد الدولي للمحامين بباريس، إن الكلمة النهائية للحكم في التسجيلات المنسوبة لبعض المسؤولين في الجيش والشرطة حول مكان احتجاز الرئيس الأسبق محمد مرسي عقب عزله في 3 يوليو 2013 ستكون للقضاء العسكري.

وأضاف أبو بكر في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الثلاثاء :'' قرار صائب للنائب العام بإحالة التحقيق في التسجيلات المنسوبة لبعض شخصيات إلى النيابة العسكرية، أتعجب استباق البعض بالحكم أنها صحيحة أو مفبركة، لا أدري كيف أصدر النائب العام بيان يتحدث عن إن التسجيلات مفبركة او صحيحة دون تحقيق !! ،والكلمة النهائية الآن للقضاء العسكري''.

وقد أصدرت النيابة العانة بياناً رسمياً نفت من خلاله صحة التسجيلات التي انتشرت على عدد من المواقع الإليكترونية والقنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان المسلمين، والتي أدعت أن هذه التسجيلات هي محادثات هاتفية بين بعض المسؤولين في الدولة حول احتجاز الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وأعلنت النيابة العامة، برئاسة المستشار هشام بركات، في البيان، أنها بدأت تحقيقًا موسعًا للكشف عن الجناة المتورطين فى ارتكاب جريمة إصطناع مشاهد مصورة وتلفيق أحاديث هاتفية باستخدام تقنيات حديثة ونسبها زورا إلى شخصيات عامة وقيادات بالدولة، وبثها على شبكة المعلومات الدولية بغرض إحداث البلبلة وزعزعة أمن المجتمع وفقا لما جاء في البيان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان