إعلان

الهيئة العامة للطرق والكباري تستقبل وفد من دولة جنوب أفريقيا

02:17 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

اللواء سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبدالله قدري :

استقبلت الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، صباح الثلاثاء، وفد من دولة جنوب أفريقيا يمثلون شركات مقاولات ومكاتب استشارية متخصصين في إعادة تدوير الاسفلت وطبقة الأساس.

قال اللواء سعد الجيوشي، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الوفد الجنوب الافريقي، سيتفقد عدد من الطرق بمنطقة وسط الدلتا وأيضاً بمحافظة اسوان والاقصر لاختيار حزمة من هذه الطرق لبدء أعمال صيانة جسيمة لها بنظم اعادة التدوير.

وأشار الجيوشي، إلى أن الهيئة بصدد التعاقد مع أحد الشركات بجنوب أفريقيا العاملة في مجال إعادة تدوير الأسفلت حيث تعمل الهيئة على وضع خطط جديدة وسريعة لرفع كفاءة شبكة الطرق والكباري بمصر منها الاستفادة من الخبرات الاجنبية في مجال إعادة التدوير وإتاحة الفرصة إلى هذه الخبرات لنقلها إلى مصر بالإضافة إلى معدات الصيانة الحديثة والمتوقع بدء العمل بها مع مطلع العام الجديد حيث تترقب الهيئة وصول مجموعتين من معدات إعادة التدوير خلال الشهر الحالي.

وتعد دولة جنوب أفريقيا هي الأولى في العالم في تطبيق نظم إعادة تدوير الأسفلت توفيراً للمواد البيتومينية كما تعتمد تكنولوجيا صيانة الطرق الجسيمة بجنوب افريقيا على خلط طبقة الاساس وطبقة الاسفلت القديمة لعمل طبقة أساس قوية وجيدة ثم رصف طبقة اسفلتية جديدة 5 سم فقط.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان