إعلان

ممثلان لوزارة الطاقة والمناجم الجزائرية يتوجهان إلى مصر

11:44 ص الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر - (أ ش أ)

توجه إلى مصر صباح اليوم بوسوسة زين العابدين رئيس قسم التعاون بوزارة الطاقة والمناجم وربيعة خرفى الامين العام بالوزارة للمشاركة فى الاجتماع الثانى للجنة القطاعية المشتركة الجزائرية المصرية فى مجال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمقرر عقده فى القاهرة يومى 17 و 18 ديسمبر الحالى.

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم الثلاثاء، أن هذا الاجتماع يمثل احد التوصيات الصادرة عن اللجنة العليا المصرية الجزائرية المشتركة التى عقدت فى مصر فى شهر نوفمبر الماضى برئاسة رئيسى وزراء البلدين ابراهيم محلب وعبد المالك سلال ... مشيرة إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى وضع برنامج تنفيذى لبروتوكول التعاون والشراكة فى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصناعة التقليدى .

يذكر فى هذا الصدد أن مصر والجزائر اكدتا فى اكثر من مناسبة حرصهما على التوصل إلى حلول وآليات وبرامج زمنية محددة لدعم التعاون فى كافة المجالات وإزالة ما يعترض ذلك من معوقات، بما يحقق آمال وطموحات شعبي البلدين، كما شدد رئيسا وزراء البلدين ـ خلال لقائهما بالقاهرة والجزائر فى الشهر الماضى ـ على ضرورة متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع اللجنة العليا وما تم توقيعه من مذكرات تفاهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان