إعلان

3 ديسمبر.. بدء تدريب 180 صيدلي على أعمال مراكز المعلومات الدوائية

02:11 م الثلاثاء 18 نوفمبر 2014

الدكتور محمد عبد اللطيف شريف عضو مجلس نقابة الصيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيماء الليثي :

قال الدكتور محمد عبد اللطيف شريف، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس اللجنة الفنية للصيدلة الإكلينيكية بالنقابة، إنه تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 3 ديسمبر المقبل لبدء تدريب 180 صيدلي من مختلف محافظات الجمهورية ،على أعمال مراكز المعلومات الدوائية.

أوضح عبد اللطيف، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تدريب عدد 3 صيادلة من كل مركز من مراكز المعلومات الدوائية التي أنشأتها النقابة بالتعاون مع 60 مستشفى على مستوى جميع المحافظات.

وأضاف عبد اللطيف، أن جدول التدريب تضمن 4 أيام للمحاضرات النظرية و4 للتدريب العملي تبدأ يوم الأربعاء 3 ديسمبر.

وأوضح عبد اللطيف، أنه تم الانتهاء من اختيار مجموعة الـ30 مدرب على مستوى الجمهورية وسيتم استدعائهم لحضور التدريب مع المجموعة الأولى، على أن يشاركوا بفاعليه في المرحلة التالية لتدريب زملائهم على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن النقابة ستقوم بمخاطبة النقابات الفرعية، والإدارة المركزية للشئون الصيدلية لتيسير الأمور الإجرائية ليتمكن الصيادلة من التدريب خلال فترة ال8 أيام التي تم تحديدها.

وأكد أن بدء تدريب الصيادلة على أعمال مراكز معلومات الدوائية يعد من أهم الخطوات التي يتم اتخاذها في المشروع، كما أنها ستعجل بحصد ثمار مشروع الصيدلة الإكلينيكية والذي يعد من أكبر المشروعات التي تقوم عليها النقابة.

ولفت إلى أن الخطوات التي بدأتها النقابة لتطوير مهنة الصيدلة سيحصد ثمارها الجيل الحالي من الصيادلة وكذلك الأجيال القادمة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان