إعلان

صحفي إماراتي: قائمة الـ88 منظمة إرهابية لن تكون الأخيرة (فيديو)

11:23 م السبت 15 نوفمبر 2014

علي بن تميم رئيس تحرير موقع 24 الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال علي بن تميم، رئيس تحرير موقع 24 الإماراتي، إن قرار مجلس الوزراء الإماراتي بحظر 88 منظمة، وجماعة، واعتبارها منظمات إرهابية، ينسجم مع دور بلاده في حربها بالاشتراك مع المجتمع الدولي ضد الإرهاب، وهذه القائمة هي الأولى وليست النهائية.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن موقف الإمارات وطني وواضح سواء على المستوى الإقليمي والدولي، فالعديد من تلك المنظمات لها تواجد وامتداد سواء على المستوى الإقليمي والدولي.

وتابع قائلًا: ''دولة الإمارات قادرة على مواجهة الإرهاب ومن الضروري التوعية بأخطار الإرهاب، فتلك الجماعات، والمنظمات سواء على المستوى الإقليمي، والدولي وموقف الإمارات واضح ضد كل ما يهدد أمن الخليج والأمن القومي العربي''.

وقال ''أعتقد أن الإمارات تقوم بتحالف واضح وصريح سواء على المستوى العربي والدولي في مواجهة المنظمات الإرهابية لمنعها من العمل على أراضيه، وأعلن منذ فترة عن خطر تلك المنظمات خاصة داعش على المنطقة العربية''.

وأكد أن الإمارات ستستمر في متابعة وتحديد تلك المنظمات ونطاق عملها بشكل واضح لتحديث القائمة الخاصة بها بما فيها بدول الخليج  العربي.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان