إعلان

داليا زيادة: اختلف مع سعد الدين إبراهيم فكريا.. ولذلك قدمت استقالتي

11:13 م السبت 15 نوفمبر 2014

داليا زيادة الناشطة السياسية ومدير مركز ابن خلدون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت داليا زيادة الناشطة السياسية ومدير مركز ابن خلدون السابق، إنها تقدمت باستقالتها اليوم عقب عنوان مقال الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية واصفة اياه بأنه بالصادم خاصة وأن تم ذكر أسمها بالمقال، مؤكدة أنها القشة التي قسمت ظهر البعير.

وتابعت زيادة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة 360 للإعلامي أسامة كمال والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس، السبت، ''أنها أعلنت أنا وزملاء أكثر من مرة اختلافنا ورفضنا لبعض موقف د سعد إبراهيم''، مشيرة الى أن خطوة الاستقالات كانت تفكر فيها من فترة لان خلافها مع دكتور سعد إبراهيم ليس شخصي ولكن نظراً لاختلاف التوجهات الفكرية وخاصة تأييده التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، ورفضه تبني المركز لحملة إدراج جماعة الإخوان كتنظيم إرهابي عقب عودته من قطر، لافتة إلى أنها انتقدت زيارته وجلوسه مع الشيخة موزة هي وأعضاء المركز.

ومن جانبه رد الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، أنه لم يري استقالة داليا زيادة ولكنه سمع عنها عبر الإعلام وهي ليست المرة الأولي التي ترك العمل فى المركز، مؤكد على أنها فتاة نشيطة ومتوهجة والمركز سيتأثر برحيلها.

وأكد إبراهيم خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن داليا زيادة قرأت المقال من قبل ولم تعترض عليه حينها، مشيرا إلى أنه يختلف مع الرئيس السيسي اختلاف حقوقي جوهري في المحاكمات والحبس دون سند أو اتهام.

ونفى رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون، القول بأن داليا تؤيد الحكومة بشكل مبالغ فيه ولكن دورنا ليس تأييد الحكومات و لها كل التقدير والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ولكنه يرفض التطبيل للرئيس مثل داليا ومثل الكثيرين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان