إعلان

بالصور.. هنا وُضعت القنبلة التي انفجرت بقطار مترو الأنفاق

12:27 م الخميس 13 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

تصوير – كريم أحمد و علاء القصاص :

في المكان الذي اعتاد فيه الركاب على وضع حقائبهم، بعد أن أرهقهم الوقوف داخل عربات مترو الأنفاق، وازدحامه أغلب الوقت، هنا حيث يجد طالب الجامعة ملاذا لينال قسطا من الراحة من ثقل حقيبته خلال طريقه اليومي بالمترو، لكنه ربما لم يتصور يوما أن يداً غادرة ستضع في المكان ذاته حقيبة الموت بدلا من حقيبته.

في عربة القطار رقم 108 بمترو أنفاق الخط الأول، وقف الأبرياء متزاحمين، جميعهم بانتظار شئ ما لإنجازه، خرجوا من منازلهم من أجله، ربما هو العمل أو الدراسة أو حاجة يقضيها أحدهم، لكن الموت لم يكن ضمن الاختيارات، بل هو المفاجأة والذعر الأكبر حينما يجد الركاب أن جسم غريب ينفجر فوق رؤوسهم في نفس المكان الذي يضعون فيه حقائبهم أعلى العربة.

كان المترو في طريقه مابين محطة حلمية الزيتون و حدائق الزيتون، حينما تداوى انفجار داخل إحدى العربات صباح اليوم أسفر عن إصابة 16 شخص حتى الآن، هلع منه الراكبون، وسرعان مافُتحت أبواب المترو ليخرجوا منه فزعين يهاوى كل منه على الآخر من هول الموقف.

وإدارة المترو تؤكد أنه لولا التشديدات الأمنية التي تجريها بخطوطها الثلاث لكانت التفجيرات أكثر بكثير مما يجرى، وأن حركة القطارات توقفت لمدة 7 دقائق فقط وعادت بعدها الحياة لطبيعتها، لكن تلك الدقائق السبع ربما ستكون اللحظات التي لا يمكن أن ينساها كل من تواجد بهذا المترو ومن أصيب جراء هذه القنبلة طيلة حياته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان