إعلان

ممدوح حمزة : السيسي لا يثق في أي مسؤول في حكومته

10:00 ص الإثنين 10 نوفمبر 2014

الدكتور ممدوح حمزة المهندس الاستشاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر الدكتور ممدوح حمزة المهندس الاستشاري، غياب رئيس هيئة الأنفاق عن حضور اجتماع بخصوص الاتفاق على ماكينات أنفاق مع صاحب ورئيس شركة ألمانية وأخرى مصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال حمزة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' أمس الاحد، إنه '' تم اليوم اجتماع مع رئيس الجمهورية بخصوص ماكينات الأنفاق بدون رئيس الهيئة القوميه للأنفاق !، لعل المانع خير، وكان الاجتماع بحضور الرئيس وصاحب شركة معدات ألماني والمهندس الألماني المصري هاني عازر اللي احضر الألماني الاخر ولواء من الهيئة الهندسية''.

متسائلا :''رئيس جمهورية يجتمع مع صاحب شركه بتبيع معدات أنفاق، طب رئيس هيئه الأنفاق يجتمع مع مين؟، ورئيسه:وزير النقل؟، ورئيس رئيسه رئيس الوزراء؟''، مؤكداً أن الرئيس لا يثق في اي مسئول حتي أعضاء حكومته.

وأضاف قائلا :'' مورد المعدات الألماني كانت أقصي أمل له ان يقابل رئيس هيئه الأنفاق اما مقابله وزير النقل كان حلم صعب المنال ولكن البركة في هاني عازر، يصعب عليه ان رئيس مصر الذي انتخبته يقابل بياع معدات في مسيس الحاجه الي امر توريد منا وفي بلاد اخري نهايته مقابله مهندس ميكانيكا فاهم، انا مستكتر جداً ان رئيس دولتي الذي انتخبته يقابل مورد معدات اجنبي مهما كان السبب''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان