إعلان

التعليم تحيل 4 طلاب إلى التحقيق لعدم مشاركتهم في تحية العلم

06:54 م الأربعاء 29 أكتوبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أفاد تقرير غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، إحالة 4 طلاب مقيدين بالصف الثالث الثانوي بمدرسة شطب، للتحقيق بالشئون القانون، بإدارة أسيوط التعليمية، وذلك لعدم مشاركتهم في تحية العلم أثناء طابور الصباح.

كما حدثت مشاجرة بين طالبين قبل بدء العام الدراسي، بمدرسة بإدارة البداري التعليمية بمحافظة أسيوط، حيث تعدى الطالبين على بعضهم بالآلات الحادة "مطاوي- جنازير- فرد خرطوش محلي الصنع"، مما أحدث ذعر بين الطلاب وتم إبلاغ مركز الشرطة وإحالة الواقعة للشؤن القانونية.

أما في محافظة الشرقية، فقد قام مجموعة من البلطجية بالتعدي على عامل مدرسة النصر الإعدادية بإدارة فاقوس التعليمية، خلال الفترة المسائية، كما تعدوا على معلم أول تربية رياضية وأصابوا طالبين بإصابات خفيفة وتم نقلهما إلى مستشفى فاقوس العام، والتعرف على شخصية المعتدين وتحرير محضر بالواقعة.

وفي القليوبية، تم فقد شيك بمبلغ 450.807.5 جنيه، خاص بمدرسة الجعافرة الابتدائية بإدارة القناطر التعليمية، وتم تحرير محضر بقسم الشرطة وإخطار البنك لوفق الشيك.

وفي القاهرة تضرر عضو مجلس الامناء بمدرسة السيدة خديجة بمدينة 15 مايو، من كسر ماسورة المياه العمومية داخل المدرسة، مما تسبب في انهيار جزء من السور، مما قد يعرض حياة التلاميذ للخطر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان