إعلان

اليوم.. بدء تلقي طلبات استغلال جانبي المريوطية بالجيزة

12:31 م الخميس 23 أكتوبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبدالناصر:

صرح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن المحافظة قد بدأت إعتباراً من اليوم الخميس ولمدة أسبوع في تلقي طلبات المواطنين من سكان المريوطية الراغبين في استغلال المساحات الخالية على جانبي ترعة المريوطية بنظام حق الانتفاع، وذلك مقابل جنيه واحد لكل متر على أن يقتصر النشاط على إقامة جراجات سيارات أو مشاتل فقط.

جاءت تصريحات المحافظ عقب تلقيه تقريراً شاملاً من نائبه اللواء علاء الهراس.

وأضاف عبدالرحمن في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن هذا الاتجاه يأتي ضمن عدة آليات وإجراءات تنتوي المحافظة اتخاذها  لتعميق روح الشراكة مع المجتمع المدني لوضع حلول حاسمة لمشاكل تراكمات مخلفات البناء والهدم بطريق المريوطية بطرح هذه المساحات التي يتم رفع المخلفات  منها للأهالي للاستفادة منها في أعمال ذات نفع عام ولمدة محدودة يتم تجديدها باتفاق الطرفين.

ومن جانبه قال اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، إن الطلبات تقدم باسم رئيس مجلس الأمناء لإدارة خدمة المواطنين بمجمع المصالح الحكومية بالجيزة ومرفق بالطلب المستندات الدالة على الإقامة بالقرب من المساحات الخالية بوصفهم لهم الأولوية الأولى في التقدم .

وأضاف الهراس أن مجلس الأمناء تم تشكيله برئاسة  نائب المحافظ وعضوية 5 من أهالي الهرم والعمرانية ممثلين للأهالي ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية ومديري المديريات الطرق والري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان