إعلان

محلب يعلن تثبيت أسعار الحديد

02:10 م الأربعاء 22 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، ''قمنا بعمل رسم وارد ووثيقة مع كل مصانع الحديد بتثبيت السعر، وأن أي حديث عن رفع الاسعار على المستهلك هو غير حقيقي''.

وأضاف محلب في المؤتمر الذي عقد اليوم الاربعاء، أن جميع مصانع الأسمدة التي تمتلكها الدولة توقف الانتاج بها لأنها تبيع المنتج بغير سعره ولا يوجد ايراد للتحديث والتشغيل ولا حتى مرتبات العمالة.

وتابع رئيس الوزراء، ''عندما قمنا بتحريك السعر بعد أكثر من جلسة مع ممثلي النقابات، بحيث يكون 100 جنية للشكارة، وكان الفلاح يشتري من السوق السوداء بـ 150، لكن مع وضع منظومة جيدة للتوزيع سوف يوفر 50 جنيه وفي نفس الوقت سيكون حماية للصناعة''.

وعقد مجلس الوزراء اجتماعا صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب لبحث القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية الهامة ومتابعة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى والقضايا التى تهم المواطنين واحتياجاتهم.

واستعرض الاجتماع تقريرا عن الوضع الأمني وتقريرا عن أداء الوزراء والمسؤولين وجولاتهم الميدانية بالقاهرة والمحافظات وسبل مواجهة المشكلات التي تواجه المواطنين، و تقريرا عن السياسة الخارجية المصرية.

كما بحث مجلس الوزراء عددا من القضايا الاقتصادية و الاستثمارية والجهود المبذولة لجذب الاستثمارات الخارجية، والاعداد لمؤتمر اصدقاء مصر، وبعض مشروعات القوانين وكذلك بحث احتياجات المواطنين من توافر السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية الأخرى .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان