إعلان

التعليم تستعد لإحياء ذكرى 6 أكتوبر بندوة لأبطال تدمير ميناء إيلات

02:57 م الخميس 02 أكتوبر 2014

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

تستعد وزارة التربية والتعليم لإقامة مجموعة من الاحتفالات الخاصة بانتصارات أكتوبر المجيدة وذلك في إطار خطة الوزارة للاحتفال بالأعياد القومية.

وصرح هاني كمال، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اليوم الخميس، بأن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم سوف يشهد حفلاً غنائيًاً يقوم فيه طلاب المدارس بعزف وغناء مجموعة من الأغاني الوطنية التي شكلت وجدان الشعب المصري، ودعمت روح الانتماء والحب للوطن.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، سوف تعقد ندوة بعنوان ''صور من حياة الأبطال''، برعاية وحضور الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، واللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية، والقيادات التعليمية والشعبية والمحلية بالمحافظة.

وتستضيف هذه الندوة أبطال عملية تدمير ميناء إيلات الإسرائيلي، وذلك من أجل تقديم النموذج والمثل للأجيال الجديدة بما ينمي بداخلهم روح الفداء من أجل الوطن.

وستُقام هذه الاحتفالية فور الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك بحضور وزير التربية والتعليم وقيادات الوزارة علماً بأن موعد الحفل سوف يحدد بعد العيد.

وسيتم عقد هذه الندوة في المنتصف من شهر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية وستعلن الوزارة عن موعدها المحدد لاحقاً بدعوة سيادتكم بالحضور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان