إعلان

المصريين الأحرار يثمن جهود الداخلية لاستخراج الرقم القومي للمصريين بنيويورك

08:32 م الأحد 19 أكتوبر 2014

نادر الشرقاوي أمين عام شؤون المصريين بالخارج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء احمد:

ثمن حزب المصريين الأحرار جهود بعثة وزارة الداخلية المتواجدة حاليًا في القنصلية المصرية بنيويورك، لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمصريين المقيمين في الولايات المتحدة والذين لم يتمكنوا من استخراجها في مصر.

وعلق نادر الشرقاوي، أمين عام شؤون المصريين بالخارج، في بيان له اليوم الأحد، "نحن نتابع عن كثب عمل البعثة وأدائها لخدمة المواطنين في الخارج وفي الحقيقة تلقينا انطباعات ايجابية من المواطنيين فى نيويورك عن طريقة و سرعة العمل لاستخراج البطاقات وقد طالب بعضهم أن تكون هناك أكثر من بعثة فى مدن مختلفة فى الولايات المتحدة نظرا لبعد أماكن الاقامة عن نيويورك و استحالة التنقل إليها".

و أضاف الشرقاوي أنه يخشى من تكرار مشكلة العام الماضي بعد أن وجد العديد من المصريين المقيمين بالخارج بعد استخراجهم لبطاقات الرقم القومي عن طريق بعثات الداخلية في القنصليات المختلفة, وجدوا أنفسهم غير مقيديين في قاعدة بيانات الناخبين الأمر الذي طالب به الحزب وسعى إليه بكل قوة لإضافتهم إلى قاعدة البيانات ولكن دون استجابة حتى الآن.

واختتم الشرقاوي تصريحاته بقوله" نحن نشجع الداخلية والخارجية على زيادة بعثات استخراج بطاقات الرقم القومي في الخارج، خاصة في دول المهجر لربط الجيل الثاني والثالث بالوطن الأم حيث أن هذا الملف من ضمن أولويات الحزب في الخارج".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان