إعلان

السبت.. محلب وهاني عازر يشاركان في يوم المهندس المدني

09:35 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قالت نقابة المهندسين، إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أكد حضوره ومشاركته في يوم المهندس المدني، والمقرر عقده السبت المقبل في مركز القاهرة للمؤتمرات مؤكدة أن الشعبة المدنية انتهت من تنظيم وترتيب الاحتفال بعد إتمام أجندة ترتقي بقيمة ودور المهندس المدني على مدار اليوم.

وتضم أجندة الاحتفال كلمة للمهندس العالمي هاني عازر، ويتحدث فيها عن مسيرته العلمية وتصوره لتطوير تطبيقات ومستقبل مشروعات الأنفاق في مصر، إلى جانب ملتقى للتوظيف يضم شركات كبرى بينها شركة المقاولين العرب، ومنتدى مشروع قناة السويس ويتحدث فيه مسئولي المشروع وخطة أعمالها، ومنتدى المشروع القومي للطرق، وتكريم مشاريع التخرج المتميزة في الهندسة المدنية.

وأوضح عبد الغني، ان المهندس المدني أنجز العديد من المشروعات القومية مثل السد العالي كأحد أعظم المشروعات الهندسية، وإقامة المدن وشق الطرق وبناء القناطر والأهوسة وتمديد الآلاف من خطوط المياة والصرف والسكك الحديد وبناء الموانئ والمطارات، مشيرا إلى أن لحظة التكريم يستحقها المهندس المدني.

وأكد المهندس عماد توماس، الأمين العام للشعبة، حضور رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء المهندسين والمحافظين والمهندس حسب الله الكفراوي، ورئيس الهيئة الهندسية لمشروع قناة السويس الجديدة للمشاركة في تكريم رواد الهندسة المدنية وأوائل مشروعات التخرج.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان