إعلان

ننشر خطة الجيش لتأمين الشوارع بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الأقباط

11:12 ص الأحد 05 يناير 2014

ننشر خطة الجيش لتأمين الشوارع بالتزامن مع الاحتفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قالت مصادر سيادية مسؤولة، إن الجيش وضع خطة مشددة لتأمين الكنائس والشارع بالتزامن مع احتفالات أعياد الأقباط 7 يناير، حيث سيتم تطبيق التواجد أمام الكنائس خاصة الكنائس الكبرى من خلال نشر مدرعات وضباط وجنود امام مدخل كل كنيسة علاوة على تخصيص غرف عمليات بوحدات الجيش المختلفة لسرعة التدخل في حالة تصاعد اي اعمال للعنف خلال الاحتفالات.

ولفتت المصادر لمصراوي، الأحد، إلى أنه سيتم تخصيص دوريات من الشرطة العسكرية لمعاونة الشرطة في تامين الشارع وكذلك تكثيف التواجد أمام المنشآت الحيوية والأمنية مثل الوزارات وخاصة وزارتي الدفاع والداخلية ومجلس الوزراء والبنوك وغير ذلك.

وأوضحت المصادر أن المنطقة المركزية العسكرية سوف تتزل لتأمين محافظات القاهرة الكبرى والتواجد في محيط الميادين الكبرى مثل التحرير ورابعة العدوية والاتحادية والنهضة والجيزة وغيرها، علاوة على الانتشار بمداخل القاهرة والطرق المؤدية لها، كما ستتولى المنطقة الشمالية العسكرية تأمين محافظة الاسكندرية وعدد من مدن الدلتا وتتولى المنطقة الجنوبية العسكرية تأمين محافظات الصعيد.

وأشارت المصادر، إلى أن الجيشين الثالث والثاني الميداني سيكثفان من تواجدهما لفرض السيطرة الامنية على سيناء ومدن القناة والمجرى الملاحي لقناة السويس لإحباط اي مخططات ارهابية.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان