إعلان

''مرشح الثورة'' تطالب السيسي بعدم خوض انتخابات الرئاسة

12:15 ص الأحد 05 يناير 2014

''مرشح الثورة'' تطالب السيسي بعدم خوض انتخابات الر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمر الناغي:

طالبت حملة مرشح الثورة ، المؤيدة لحمدين صباحي، مؤسس التيارالشعبي، الفريق السيسي بعدم خوض الانتخابات الرئاسية، والبقاء في موقعه كوزير للدفاع، والاحتفاظ بمكانته عند المصريين التي اكتسبها بانحيازه لإرادة الشعب في 30 يونيو، مؤكدة أن خوض الفريق السيسي للانتخابات يعني انقسام معسكر 30 يونيو، ورواج فكرة الانقلاب العسكري الذي يتمسك بها تيار الإسلام السياسي.

وذكَرت الحملة في بيان لها ،السبت،تلقي مصراوي نسخة منه، وزير الدفاع بتصريحاته التي أكد فيها أنه لا ينوي الترشح لرئاسة الجمهورية ، وأن شرف الانحياز لإرادة الشعب المصري أعز من الحكم ، وأنه لا يقبل أن يتم اتهام الجيش المصري بأنه تحرك لأطماع في الحكم.

وتابع البيان: نطالب كل القوى الثورية والمدنية ورفاق ميدان التحرير ، بالتوحد والاتفاق على مرشح ثوري مدني من قلب معسكر ثورة 25 يناير ، والاتفاق على أن الثورة لن تحقق أهدافها إلا بصعودها إلى السلطة عبر رئيس مدني شارك فيها وآمن بها وتصدى وعارض فساد واستبداد دولتي مبارك والإخوان المسلمين .

ورفضت الحملة محاولات رجال أعمال عصر مبارك بالدفع بالسيسي في هذه المعركة وتطالب وزير الدفاع بالانتباه والحذر وعدم التسليم لهؤلاء الذين يضرون بدوره ومكانته لدى الشعب المصري -بحسب البيان.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان