إعلان

بالفيديو.. عضو سابق بـ ''القاعدة'' يكشف طرق ''تجسس'' الإخوان

12:20 ص الأحد 05 يناير 2014

بالفيديو.. عضو سابق بـ ''القاعدة'' يكشف طرق ''تجسس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال محمد توفيق، عضو سابق في تنظيم القاعدة، إن أحد نواب جماعة الإخوان المسلمين أعطاه ساعة محمول، وموزدة بكاميرا يمكنها تسجيل مباشر لأي صوت وصورة، وطلب منه مراقبة اجتماعات حزب البناء والتنمية، بعد إنشاء ما يُسمى بـ ''مباحث أمن الدعوة'' لمراقبة بقية التيار الإسلامي للاستفادة منهم واختراقهم، حيث تم اعتبار ''الإخوان'' ديانة وليس حزب أو اتجاه سياسي، على حد تعبيره.

وأضاف توفيق خلال حواره لبرنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، السبت، أنه استطاع الدخول إلى حزب البناء والتنمية، وحصل على الساعة من أجل نقل اجتماعات أو تسجيل ما يحدث داخل الحزب ليتم تحليل ما يتم تداوله من معلومات هناك، مضيفاً: ''النائب قال لي أننا في مركب واحدة وأن الرئيس السابق محمد مرسي تتم محاربته والمشروع الإسلامي في خطر لذلك لابد من التجسس''.

وتابع: '' هشام أبو النصر، رجل خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان كان يفكر في إنشاء ما تسمى بـ كلية الدفاع الوطني لتكون على غرار الحرس الثوري الإيراني ويتم اختراق الجيش والقوات المسلحة، وإنشاء جيش يدافع عن الإخوان''.

وأوضح أن هشام أبو النصر قام ببذل مجهود كبير لكي ينضم إلى حزب النور من أجل افتعال الكثير من المشاكل والأزمات فقام بتأييد حازم أبو اسماعيل، أثناء فترة محاولة ترشحه لرئاسة الجمهورية، ونجح بالفعل في تنفيذ ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان