إعلان

اتحاد المصريين في أوروبا: ترقية السيسي بداية لمرحلة جديدة من العطاء

03:36 م الثلاثاء 28 يناير 2014

اتحاد المصريين في أوروبا: ترقية السيسي بداية لمرحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(أ ش أ):

هنأ اتحاد المصريين في أوروبا المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي بمناسبة ترقية سيادته إلى رتبة مشير، مؤكدا على أن هذه الترقية تمثل بداية مرحلة جديدة من العطاء.

وتعليقا منه على خبر موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية.

وقال الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن ''إن الخبر مفرح للغاية'' ، مشيرا إلى أن ترشيح المشير يمثل أول خطوة في طريق استقرار الوطن بعد فترة من الاضطرابات وعدم الاستقرار التي عانت منها البلاد.

وذكر الاتحاد، الذي يتخذ من لندن مقرا له، في بيان له ''يتقدم مجلس إدارة إتحاد المصريين في أوروبا بالتهنئة إلى المشيرعبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة ترقية سيادته لرتبة المشير، حيث تأتى هذه الترقية المستحقة تقديرا لما قام به سيادته من خدمات جليلة للوطن، ومساهمته في دعم وتكامل القدرة القتالية للقوات المسلحة المصرية''.

وأضاف البيان ''كما أن هذه الترقية تعتبر بداية لمرحلة جديدة من العطاء، يستكمل فيها سيادته دوره الوطنى في العبور بمصر إلى عنان السماء وتخطى كل قوى الشر التي تتربص بالوطن''.

وأكد البيان '' أن الإتحاد سيصطف خلف المشير السيسى وسيدعمه في خطواته المقبله، واضعين نصب أعيننا قدرة سيادته على الإبقاء على تماسك الوطن واستقراره خلال الفترة المقبلة، والتصدي بكل شجاعة وإخلاص للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وردع المعتدين على حدود الوطن وسيادته وإستقلاله. ولايسعنا فى الختام إلا أن نتمنى لسيادته ولمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والإزدهار''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان