إعلان

مدير فندق بالغردقة: نسبة الاشغالات وصلت إلي أعلى مستوى منذ أحداث ''رابعة''

06:43 م الثلاثاء 21 يناير 2014

مدير فندق بالغردقة: نسبة الاشغالات وصلت إلي أعلى م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين ومصطفى المنشاوي ومصطفى عيد:

قال وحيد التهامي، مدير أحد الفنادق المشاركة في مهرجان الأسبوع الثقافي الروسي، إن المهرجان هذا العام يعد من أنجح المهرجانات، لأنه في الأعوام السابقة كان قاصرًا على روسيا فقط، ولكن هذا العام يشارك دول "الكومنولز"، وذلك لترسيخ العلاقات بين مصر وهذه الدول.

وأضاف التهامي، في تصريحات خاصة لمصراوى، أن المهرجان يختلف هذه العام عن الأعوام السابقة بزيادة الإهتمام من الجانب الروسي بمناسبة مرور 70 عام على بدء العلاقات المصرية الروسية، بالإضافة لمساندة روسيا لدولة المصرية للأحداث التي عاقبت 30 يونيو.

وأشار مدير الفندق، إلى أن مشاركة بعض الفنادق لدعم هذا المهرجان تهدف لعائد على مصر أولًا وعلى مهنة السياحة والمساعدة على انتشار أسماء هذه الفنادق في وسائل الإعلام.

وكشف التهامي، أن نسبة اشغالات الفنادق وصلت إلى 60% خلال الفترة الحالية، بعد أن كانت وصلت إلى أسوء معدلتها5 % عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، مضيفًا أن إدارة الفنادق التي تفكر بشكل بعيد المدى تستغل الفترات التي تكون نسبة الاشغالات بها منخفضة لتدريب الموظفون وتحسين مستوى الخدمة لجذب السائحين، بخلاف الفنادق الأخرى التي استغنى عن جزء كبير من موظفيها خلال هذه الفترات مما يؤثر على مستوى الخدمة بداخلها.

يذكر أن مصراوي يعد من الرعاة الرسميين بمهرجان الاسبوع الثقافي الروسي، الدورة السادسة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان