إعلان

وزير الطيران المدني يدعو للتصويت بـ''نعم'' على الدستور

08:02 م الخميس 02 يناير 2014

وزير الطيران المدني يدعو للتصويت بـ''نعم'' على الد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب مصطفى المنشاوي:

قال عبدالعزيز فاضل، وزير الطيران المدني، إن مبادرة "مصر في قلوبنا" لتنشيط السياحة الداخلية تساهم في خفض أسعار الحجز في الفنادق والرحلات السياحية إلى 50 بالمئة، مؤكدا على إقبال كثير من المواطنين على السياحة الداخلية خلال الفترة القادمة، نظرا للخدمة الترفيهية التي تقدمها الوزارة مع تخفيضات كبيرة ستجذب الكثيرين.

وأوضح فاضل في تصريح خاص لمصراوي، يوم الخميس، أنه يعمل على ترسيخ احترام ثقافة الاجازة لدى المواطن المصري، خاصة ونحن مع الإقبال على موسم اجازة نصف العام الدراسي.

وطالب وزير الطيران المدني جموع الشعب المصري النزول إلى الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 يناير ، لأنه استكمال لثورة 30 يونيو واثبات للعام الخارجي أن ما حدث في مصر هو ثورة حقيقية قام بها الشعب المصري.

وتوقع عبد العزيز أن تتخطى نسبة الاقبال على التصويت أكثر من 80 بالمئة.

وعن تأمين الاستفتاء، أكد أن الحكومة وضعت خطة متكامل بالتعاون مع الشرطة و القوات المسلحة لتأمين المواطنين خلال التصويت.

واستطرد عبدالعزيز قائلا إن خارطة الطريق تسير بنجاح حتى الان، مشيرا إلى أن بيان الحكومة بوضع جماعة الاخوان "جماعة إرهابية" جاء بعد صبر كبير على جماعة الإخوان حتى لا يحدث فرقة بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد وزير الطيران المدني أن المناطق السياحية في مصر شهدت إقبالا جيدا نظرا لسمعتها العالمية واعتدال المناخ خلال هذه الآونة والدعاية الإيجابية للوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان