إعلان

التضامن: معونة عاجلة لمصابي ومتوفى أحداث وزير الداخلية

03:10 م السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، إنها ستقوم بتقديم معونة مالية عاجلة، إلى المصابين وأسرة المتوفى جراء حادث التفجير، الذي تعرض له موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، دون أن تحدد قيمة المعونة.

ونددت الوزارة، في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، السبت، بحادث وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، داعية للمصابين بالشفاء العاجل وللمتوفى بالرحمة.

وأضافت: ''وبدأت يد الإرهاب الأسود في التفجيرات واستهداف رموز الدولة، ويأبى الحاقدون والموتورون إلا أن يسيروا على خطى من قبلهم، مستدعين في ذلك أحداث الثمانينات والتسعينات مع التطور النوعي المجلوب من أحداث العراق وأفغانستان، ومستعينين بأطراف خارجية ترعى هذا الإرهاب، مما يؤكد أن الخطر الذي تتعرض له مصر له أبعاد إقليمية ودولية، وعلى علاقة مباشرة بالمواجهات الأمنية ضد المتطرفين في سيناء وربوع مصر، في محاولة يائسة للعودة بمصر إلى الوراء وإفشال خارطة الطريق التي خرج الشعب المصري بأكمله للمطالبة بها، ولتفويض الحكومة لمحاربة الإرهاب المتوقع''.

ودعت التضامن الاجتماعي في بيانها، الشعب المصري بأكمله مواصلة الإصطفاف خلف جيش وشرطة مصر، والتضامن مع المطالب العادلة بمستقبل أفضل، ودولة عصرية مدنية آمنة تنبذ التطرف والإرهاب، حسبما قالت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان