إعلان

محافظ الجيزة: جار الانتهاء من صيانة وتجديد 54 مدرسة بتكلفة 35.2 مليون جنيه

03:21 م السبت 07 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه يجرى حالياً الإنتهاء من خطة صيانة وتجديد 54 مدرسة على مستوى المحافظة، بتكلفة إجمالية بلغت 35.2 مليون جنيه، مشيراً الي أن خطة الصيانة السنوية تهدف إلى الحفاظ على المنشآت التعليمية القائمة وضمان توفير المرافق الخدمية للطلبة .

ووجه المحافظ، خلال جولته بالمدراس، السبت، تكثيف أعمال الصيانة للإنتهاء منها خلال أسبوعين على الأكثر قبل بدء العام الدراسى لضمان إستقرار العملية التعليمية، مضيفاً إلى ضرورة الإهتمام باللامركزية فى أعمال الصيانة التى تتم داخل المدارس من خلال هيئة الأبنية التعليمية ومديرية التربية والتعليم بالجيزة .

كما طالب بعدم تشويه الحوائط المدرسية بكتابة العلامات الإرشادية للطلبة وإستبدالها بوضع '' إستيكر''أو لوحات يمكن نقلها لمواضع أخرى وذلك فور مشاهدته للعلامات المكتوبة على حوائط السلم الداخلى للمدرسة.

وأوضح عبد الرحمن، أن خطة الصيانة شملت 30 مدرسة من مدارس التعليم الأساسى والإعدادى والثانوى بتمويل 8 مليون جنيه حيث تم الإنتهاء من صيانة 22 مدرسة ويجرى الإنتهاء من 8 مدارس أخرى .

وفيما يخص تطوير ورفع كفاءة مدارس الثانوى العام، قال المحافظ أنه تم الإنتهاء من 15 مدرسة ويجرى العمل فى 3 مدارس أخرى بتكلفة بلغت 9.5 مليون جنيه، مضيفاً إلى أعمال تطوير وصيانة مدارس الثانوى الفنى وشملت 6 مدارس بتكلفة 17.7 مليون جنيه وتم الإنتهاء من 3 مدارس وجارى العمل فى 3 مدارس أخرى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان