إعلان

نقابة الصحفيين ترحب بقرار ''الأعلى للصحافة'' بالمد لأعضائها فوق سن الستين

04:04 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

رحب مجلس نقابة الصحفيين، بالقرار الذي أصدره المجلس الأعلى للصحافة بتشكيله الجديد، بإلغاء قرار وقف المد للصحفيين في المؤسسات القومية فوق سن الستين عام؛ احترامًا لقرارات الجمعية العمومية في هذا الشأن.

وقال بيان صادر عن مجلس نقابة الصحفيين، عقب اجتماعه، إن المجلس الأعلى للصحافة برئاسة نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف، يضم في تشكيله الجديد كفاءات مهنية ونقابية وأكاديمية مؤهلة لوضع وتنفيذ خطط عاجلة واستراتيجية تنتشل المؤسسات الصحفية القومية من أزماتها الراهنة، ووضعها على الطريق الصحيح للنهوض بها مهنياً وإدارياً واقتصادياً.

وأكد مجلس النقابة استعداده للتعاون الكامل مع المجلس الأعلى للصحافة في كل ما يتعلق بصالح المهنة وأبنائها، وأعرب عن استعداد النقابة لاستضافة رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للصحافة في لقاء مشترك، لبحث كافة مشكلات المهنة وسبل وتصورات حلها، وكذلك التنسيق بين النقابة والمجلس فيما يخص المواد المتعلقة بالصحافة وحرية الرأي في الدستور.

وفيما يخص شؤون الأعضاء، وافق مجلس النقابة على الخطة المفصلة التي عرضها علاء ثابت مسؤول لجنة الإسكان بالنقابة، لبدء الخطوات التنفيذية لمشروع ''مدينة الصحفيين'' بمدينة السادس من أكتوبر ، وطرح استمارات التخصيص على الزملاء الحاجزين في المشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان