إعلان

عبلة: لجنة الخمسين تناقش قانون تداول المعلومات بحضور ممثل عن المخابرات

01:39 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

تناقش لجنة الحقوق والحريات، المنبثقة عن لجنة الخمسين لتعديل الدستور، قانون ''حرية تداول المعلومات'' في حضور ممثل لجهاز المخابرات العامة، بحسب ما صرح به محمد عبلة عضو اللجنة.

وقالت مصادر باللجنة لمصراوي، اليوم الأحد، إنه من المقرر أن تراجع لجنة المقومات الأساسية للدولة الباب بعد الانتهاء منه في ظل الخلاف حول بعض مواد الهوية، متوقعا أن تنتهي اللجان من عملها قبل عيد الأضحى على ان يتم صياغة المواد بشكل نهائي بعد العيد.

على صعيد آخر، أعلن ممثلو نقابة الفلاحين اعتراضهم، على اختيار محمد داغر، ممثلا لهم بلجنة الخمسين بعد مصرع العضو السابق محمد عبدالقادر نقيب الفلاحين.

وقال عدد من الفلاحين خلال اجتماع لحنة الحوار والتواصل المجتمعى بلجنة الخمسين، إن اللجنة أصرت على اختيار من يمثلهم بلجنة الخمسين في المرتين الاولى والثانية، مؤكدين أن عبدالقادر وداغر لا يعبرون عن الفلاحين ومشاكلهم، مشددين خلال الاجتماع على ضرورة الاهتمام بالفلاح في التعديلات الدستوريه الجديده باعتباره جندي يكافح من أجل الوطن.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان