إعلان

الجماعة الإسلامية تدين الهجوم عليها بعد حضور مؤتمر تيار الإسلام السياسي بتركيا

08:11 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ:

أدانت الجماعة الإسلامية، الهجوم الممنهج الذي تتعرض له من بعض الشخصيات المنتمية لبعض التيارات الإقصائية على خلفية حضور ممثل لها في مؤتمر مستقبل تيار الإسلام السياسي، في ثورات الربيع العربي المنعقد في تركيا –بحسب بيان الجماعة.

وقد أعلنت الجماعة الإسلامية، في بيان لها، الجمعة، أنها قد حرصت على حضور هذا المؤتمر لبيان رؤيتها الوطنية لحل الأزمة المصرية المتمثلة في ضرورة الوصول لحل سياسي، لتلك الأزمة بما يحقق الحفاظ على الدولة والثورة، ويتيح الفرصة لجميع المصريين دون إقصاء للمشاركة في بناء وطنهم.

وأكدت الجماعة الإسلامية، من أن المؤتمر المذكور لا يقف خلفه كما يدعي الإعلام المضلل التنظيم الدولي للإخوان، بل دعا إليه العديد من المؤسسات الشعبية والحقوقية والإسلامية والعربية والدولية.

وشددت الجماعة، على أن سعيها لإيجاد حل للأزمة المصرية لم يمنعه دعوات البعض لإقصائها أو حلها أو اتهامها زوراً وبهتاناً بالعنف والإرهاب، مضيفةً أن الإقصاء لا يحل أزمة بل يعقدها ويعمقها ويشعل شرارة الثورة على من يمارسه.

ولفتت الجماعة، إلى أن الإقصاء كان أحد أهم أسباب ثورة 25 يناير على مبارك المخلوع، مؤكدةً على أن المخرج من الأزمة الحالية لن يكون إلا بمشاركة جميع أبناء مصر في الوصول إلى حل لها من جميع المصريين دون إقصاء أو تهميش.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان