إعلان

3 قطارات لنقل الركاب المتكدسين بـ''الزهراء''.. وعودة حركة المترو بالمحطة السبت

08:14 م الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن:

أكد المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه تم الدفع بقطار إضافي بالخط الأول لنقل الركاب المتكدسين أمام محطة مترو الزهراء بعد منع القطارات من التوقف بالمحطة لمدة نصف ساعة، نتيجة تبادل إطلاق النار بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي والأهالي.

وأضاف فوزي في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أن الركاب تكدسوا داخل المحطة عقب توقف إطلاق النار بين الطرفين، ولكن حركة القطارات كانت قد توقفت نتيجة حظر التجوال، مما اضطرنا إلى الدفع بقطار إضافي لنقل الركاب باتجاه المرج.

وأشار فوزي، أن قطار الخط الأول التقى بقطاري الخط الثاني، إحداهما متجه إلى شبرا والآخر إلى المنيب، في محطة الشهداء، حتى يتمكن الركاب من التنقل بين الخطين الأول والثاني.

وأوضح فوزي، أنه لا توجد أية إصابات في صفوف العاملين بالمترو جراء تبادل إطلاق النار، موضحًا أن قرار منع القطارات من التوقف بالمحطة جاء لدواع أمنية وحفاظًا على حياة الركاب.

وصرح فوزي، بأنه سيتم إعادة تشغيل محطة مترو الزهراء والسماح لكافة القطارات بالوقوف بها، غدًا السبت، نافيًا ما تردد حول إغلاق المحطة لدواعي أمنية.

وأضاف فوزي أنه تم إغلاق المحطة لمدة نصف ساعة مساء اليوم الجمعة، بعد تبادل إطلاق النار بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، وأهالي المنطقة.

وأوضح فوزي أن الجهات الأمنية سمحت بإعادة فتح المحطة، غدًا بعد ضبط الأمن بالمنطقة اليوم، مشيرًا إلى أن استمرار إغلاق محطتي السادات والجيزة لدواعي أمنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان