إعلان

وزارة الطيران تكذب مسؤول تركي وتؤكد: رفضنا زيادة الرحلات بين البلدين

04:05 ص الجمعة 27 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

كذبت مصادر مسؤولة بالطيران المدني المصرية ما ذكره مدير مكتب الخطوط التركية بالقاهرة مساء اليوم الخميس في تصريحات لوكالة الأناضول بشأن عدم طلب تركيا زيادة الرحلات الجوية إلى مصر.

وقالت المصادر إن سلطة الطيران المدني لا تتعامل مع مسؤولي شركات الطيران لبحث زيادة أو إلغاء الرحلات ولكن تعاملها مع نظيرتها التركية، مشيرة إلى حدوث اتصالات وزيارات تركية من دبلوماسيين ومسئولين مع المهندس محمد إبراهيم شريف '' رئيس سلطة الطيران المدني المصري لطلب زيادة الرحلات الجوية إلى مصر خلال الفترة القادمة إلا أن طلبهم تم رفضه.

وأوضحت المصادر أن آخر الزيارات كانت الأسبوع الماضي حيث قام مسؤول دبلوماسي بالسفارة التركية لدى مصر بزيارة ولقاء رئيس سلطة الطيران المدني المصري في مكتبه والموجود بمبنى سلطة الطيران بطريق مطار القاهرة.

وأضافت المصادر أنه ''سيتم مراجعة الاتفاقية الموقعة بين مصر وتركيا بهذا الصدد في نهاية المدة المحددة لها على أن يتم اعتماد كل ما فيه صالح صناعة النقل الجوى المصرية''.

وكانت وكالة '' الأناضول '' قد بث خبرا مساء الخميس على لسان '' محى الدين إبراهيم أوغلو '' مدير مكتب الخطوط التركية في القاهرة نفى فيه تصريح وزير الطيران المصري برفض طلب تركيا بزيادة رحلاتها مع مصر''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان