إعلان

الفنان محمد صبحي: السيسي أصبح ''زعيم''.. ورئيس مصر لم يظهر بعد

09:52 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الفنان محمد صبحي، إن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي وضع نفسه في مكانة أرقى بكثير وأعظم بكثير من الرئاسة بتحوله لزعيم غير مجرى التاريخ الحقيقي لمصر، مشيرا إلى ضرورة عدم تدخل العاطفة في اختيار مرشح مصر القادم في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف صبحي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على قناة ''اليوم'' مساء أمس الأربعاء :''مصر لم تصبح دولة بعد مصر تمزقت كثيرا خلال الفترة الأخيرة، ولا يصلح أن نقارنها بدول ديمقراطية كألمانيا وفرنسا، وأنا أكرر ما قولته العام الماضي من سيحكم مصر لم يظهر بعد''.

وأشار الفنان محمد صبحي إلى رفضه وجود برامج انتخابية لدى المرشحين في الانتخابات الرئاسية القادمة، موضحا أن تلك البرامج ما هي إلا أمنيات وأن مصر لم تصل بعد لمرحلة البرامج الانتخابية، مؤكدًا احترامه واختياره لرئيس الدولة الذي يعرض على الشعب ما يمكن أن يصدق في قدراته بعيدا عن اللعب بأحلام المواطنين.

وتحدث صبحي بعد ذلك عن حق كل مصري مدني في الترشح ورفضه لاستبعاد أي شخص من المشاركة في الانتخابات القادمة، محذرا من الوقوع في نفس سيناريو انتخابات 2012 بوصول مرشح من التيار الإسلامي في مواجهة مرشح آخر في الجولة الثانية من الانتخابات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان