إعلان

حملة ''مرشح الثورة'' تجتمع لدعم ''صباحي'' في الانتخابات الرئاسية القادمة

08:41 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

عقدت حملة مرشح الثورة اجتماعا، مساء اليوم الإثنين، بمقر ''المركز المصري للحق في الدواء''، في أول اجتماع لها بعد الإعلان الرسمي عنها.

وناقشت الحملة، خطوات العمل في المحافظات والاستعداد لتنظيم عدد من المؤتمرات الجماهيرية في محافظات مصر المختلفة للتواصل مع الجماهير وإقناعهم بضرورة التوحد على مرشح واحد للثورة هو حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي السابق، والذي تراه الحملة الأنسب والأوفر حظا في أي انتخابات رئاسية مقبلة.

كما ناقش الاجتماع تنظيم العمل داخل اللجان المختلفة، والعمل الجماهيري والتنظيم والاعلام، والاستعداد للدخول في حوار مع القوى السياسية والثورية لإقناعهم بضرورة الإتفاق على مرشح يمثل الثورة وعدم تشتيت الجهود و الأصوات خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي سياق متصل، قررت الحملة تشكيل المكتب السياسي لها في اجتماعها الخميس القادم، واتفقت على ترشيح عمرو بدر، منسقًا عاماً لها.

وأعلنت الحملة، نيتها تنظيم زيارة لقرية ''دلجا'' بالمنيا، والتي تشهد عملية عسكرية حاليا لمواجهة الإرهاب، من أجل إعلان التضامن مع أهالي القرية في مواجهة الإرهاب.

وكانت قرية ''دلجا'' شهدت استهداف العشرات من منازل الأقباط بالإضافة إلى حرق دير ''العذراء والأنبا إبرام'' بعد فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان