إعلان

''المؤتمر'' يطرح رؤيته للتعديلات المؤتمرية على ''موسى''

12:01 ص الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

صرح السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، ورئيس حزب المؤتمر، أنه التقى اليوم الخميس، عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لإعداد المؤتمر، بصفته عضو احتياطى في لجنة الخمسين ورئيس الحزب، وناقش معه مطالب الحزب ورؤيته للتعديلات المؤتمرية.

وأوضح بيان صادر عن حزب المؤتمر، مساء اليوم الخميس، ان رؤية الحزب تمثلت في ، المطالبة بحقوق المعلم والمشاركة في لجنة الخمسين لصياغة المؤتمر، لافتًا أن اللجنة لم تتضمن معلمين، وأنهم يجب أن يكونوا فئة مميزة في المجتمع حيث أنه بدون المعلم لن تخرج لنا أجيال قادرة على بناء المستقبل.

وأوضح الحزب خلال رؤيته ضرورة التأكيد على الخدمة الوطنية الإلزامية للشباب، سواء كانت في القوات المسلحة أو خدمة عامة يؤديها الشباب لخدمة الوطن وتكون للجميع وبدون استثناء، حيث تكون بمثابة عملية انصهار للشباب المصري في بوتقة واحدة تعزز قيم المواطنة والوطنية.

وتابع البيان أن الرؤية اشتملت على أن تتضمن بعض مواد المؤتمر المحافظة على التراث المصري سواء كان فرعوني أو إسلامي أو قبطي أو حديث، حيث أنها ملك للشعب المصري ولأجيال القادمة، والالتزام أمام الإنسانية بالمحافظة عليها، بجانب حقوق متحدي الإعاقة، المرأة، وبرلمان الشباب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان