إعلان

الجماعة الإسلامية: ''دولة مبارك تطل بوجهها القبيح على ربوع مصر''

12:09 ص الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

رفضت الجماعة الإسلامية قرار الحكومة بتمديد حالة الطوارئ لمدة شهرين فهذا القرار يعيد دولة مبارك لتطل بوجهها القبيح في أسوأ صوره ويعيد إلى الأذهان حالة الطوارئ التي فرضها مبارك طوال فترة حكمه، على حد قولهم.

وقالت الجماعة في بيان لها، الخميس، "هذه الحكومة الفاشلة التي قتلت المتظاهرين السلميين وحرقت جثث أبناء الوطن واعتقلت وكممت الأفواه وداست الحريات تضيف إلى إنجازاتها وضع البلاد في حالة الطوارئ".

وتعجبت الجماعة الإسلامية من مد حالة الطوارئ إذا كان الإعلام يدعي أنه لا يوجد تظاهرات وأنه تم السيطرة على الوضع في سيناء أو اقترب فلماذا الطوارئ إذن؟

وأكد البيان أن مد حالة الطوارئ من هذه الحكومة التي أفسدت كل ملف عملت فيه وتقود البلاد إلى حافة الهاوية، يؤكد أن هذه السلطات لا تعبأ بالوطن ولا المواطنين ولا الحريات ولكن همها الوحيد هو أمن الانقلاب وفقط، حسب وصف الجماعة الإسلامية.

أكدت الجماعة الإسلامية أنها مستمرة في الفعاليات السلمية إلى أن يتم الوصول إلى حل للأزمة تقوم على عودة الشرعية الدستورية وتحقيق مطالب المصريين مؤيدين ومعارضين وعدم انغماس الجيش في الشأن السياسي وتجنيب المؤسسة العسكرية مخاطر الصدام مع أبناء الوطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان