إعلان

6 أبريل تتقدم ببلاغ ضد وزير الداخلية لاقتحام أحد مراكزها التعليمية

11:50 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

استنكر عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل محمد كمال، نائب مدير المكتب الإعلامي للحركة، اقتحام عدد من أفراد المباحث التابعين لوزارة الداخلية مركز تعليمي تابع للحركة بمنطقة الزيتون مساء أمس الثلاثاء.

وتابع كمال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، صباح اليوم الأربعاء: "قام عدد من أفراد المباحث باقتحام مركز تعليمي تابع للحركة وتفتيشه وسحب بطاقات الهوية من القائمين عليه ومعاملتهم بطريقة سيئة دون وجود إذن نيابة أو داعي لذلك وليس من حقهم أن يعاملوهم بهذه الطريقة".

وأشار عضو المكتب السياسي للحركة، إلى أنهم سيتقدمون ببلاغ إلى النائب العام يختصمون فيه وزارة الداخلية وشخص وزيرها الحالي اللواء محمد إبراهيم، استنكارًا للواقعة.

ونوه نائب مدير المكتب الإعلامي للحركة إلى أن المركز التعليمي - الذي يعد الأول للمؤسسة - يتبع مؤسسة 6 أبريل وهي جمعية أُسست من قبل الحركة منذ أكثر من عام مضى، وأن المكتب يأتي استعدادًا لقرب الدراسة وعمل الحركة والمؤسسة الاجتماعي والذي سينتشر في باقي المناطق خاصة الفقيرة والشعبية بالنسبة للمراكز التعليمية.

كان عضو المكتب السياسي بالحركة خالد المصري، المتحدث الرسمي باسم الحركة قد أشار في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" في وقت سابق، إلى أن عمل المؤسسة يأتي لتسهيل نشاط الحركة المجتمعي والتنموي في ظل عدم وجود صيغة للحركات السياسية بالقانون، منوهاً إلى أن المؤسسة قد عملت تجاه العشوائية وغيرها من القضايا الاجتماعية.

يذكر أن محمد كمال عضو المكتب السياسي قد رُقي من قبل الحركة كنائب للمكتب الإعلامي لها أمس الثلاثاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان