إعلان

ننشر خريطة التغطية التليفزيونية لاجتماعات وفعاليات لجنة الخمسين

06:54 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أكد إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، أنه طرح خطة لتغطية اجتماعات وفعاليات لجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور وتشمل هذه الخطة توفير جميع الخدمات الإخبارية لنقل الاجتماعات واللقاءات، ففي قناة النيل للأخبار سيتم نقل الجلسات على الهواء، بالإضافة إلى التغطية الإخبارية في النشرات الإخبارية، وتناول الفعاليات التي تقوم بها اللجنة في البرامج اليومية والبرامج الأسبوعية مثل برنامج قضايا تشريعية، وماذا بعد، وبنت النيل، وسيتم إذاعة تنويهات حول الدستور.

وأضاف الصياد، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه ستقوم قناة النيل الدولية من جانبها باجراء حوارات حول الدستور باللغتين الإنجليزية والفرنسية وتغطيات خارجية عن طريق مراسل القناة وأيضا من خلال برامج القناة.

وفي نفس السياق، أعد راديو مصر خريطة للتغطية تضمنت أعمال اللجنة في برامج ونشرات راديو مصر مثل برنامج كلام وسط البلد وبرنامج من قلب القاهرة بالإضافة إلى متابعة حية من خلال النشرات.

وفي أخبار الإذاعة تم تخصيص مراسل لمتابعة عمل اللجنة على مدى اليوم وتزويد النشرات بالأخبار التي تغطي عمل اللجنة بالإضافة إلى البرامج الإخبارية اليومية.

وبالنسبة للبرامج الإخبارية بقطاع الأخبار سيتم تطويع البرامج الإخبارية لتواكب أعمال اللجنة وسيتم استضافة الفقهاء الدستوريين والقانونيين والمحللين السياسيين للإدلاء بآرائهم في مواد الدستور محل التعديل وبالنسبة للنشرات تتم تغطية الاجتماعات التي تعقدها اللجنة عن طريق البث المباشر والتقارير الإخبارية واستضافة الضيوف المتخصصين للتعرف على ارائهم فيما يجري من مداولات بشأن تعديل الدستور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان