إعلان

اختيار جامعة عين شمس راعي علمي للمؤتمر الدولي للحاسبات بفرنسا

06:55 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

اختيرت جامعة عين شمس، كراعي علمي للمؤتمر الدولي للحاسبات، والذي تنظمه المنظمة العالمية للعلوم والهندسة بفرنسا في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر كم العام الحالي، وبحضور الدكتور محمد إسماعيل رشدي، عميد كلية الحاسبات، أحد رؤساء المؤتمر وله بحثان من ضمن الأبحاث المقدمة.

وأكد الدكتور رشدي، في تصريحات لـ''مصراوي'' اليوم الثلاثاء، أنه سيتم اعفاء جامعة عين شمس من رسوم التسجيل لعدد 5 أبحاث علماً بأن تسجيل البحث الواحد 550 يورو، مضيفًا أنه تم وضع شعار الجامعة و موقعها الالكتروني بصفحة المؤتمر.

وقال إن الكلية هذا العام قد أعدت برنامجًا عن تقنية المعلومات الحيوية وهو تخصص نادر بكلية الحاسبات جامعة عين شمس، وهو برنامج خاص بالمصروفات  يتم فيه قبول طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة من خلال التنسيق، و أيضًا قبول طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم عن طريق التحويلات بشرط حصول الطالب على المجموع الأدنى لكلية الحاسبات هذا العام و يشترط لطالب علمي علوم أيضًا أن يجتاز امتحان رياضة 2 قبل تخرجه وهذا البرنامج يعمل بنظام الساعات المعتمدة و عدد الطلاب بيه لا يتجاوز 50 طالبًا.

والجدير بالذكر إنه تم إضافة دبلومات جديدة في قسم نظم المعلومات وهي دبلوم المعلومات الحيوية الأساسية، ودبلوم المعلومات الحيوية المتقدمة, ودبلوم تحليل حوسبة الأعمال الأساسية , دبلوم حوسبة الأعمال المتقدمة، وكل منها مدته عام واحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان