إعلان

بالفيديو.. العريان في كلمة للشعب: موعدنا 30 أغسطس في ميادين مصر

03:24 ص الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وجه الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، كلمة للشعب المصري، في أول ظهور له بعد فض اعتصام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بميداني رابعة العدوية والنهضة، وذلك في تسجيل مصور بثته قناة ''الجزيرة''، صباح الخميس.

وقال العريان ''أيها الشعب لقد أثبت انك قادر ان تقود ثورتك بنفسك دون ارتباط بأي حزب أو تنظيم، بعد أن قرر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن الشعب يقود ثورته، وأدركت أنك تستطيع أن تستكمل ثورتك وتقود مسيرتك، وتستعيد أهداف ثورة يناير، بعد أن أهدر الانقلاب العسكري الدموي كل مكتسبات ثورة يناير''.

وأضاف أن ''الشعب قام ضد الدولة البوليسية المخابراتية الأمنية، وأعلن أنه يرفض كل الحلول الأمنية، وأن مايسمى الحرب على الإرهاب هي خطة وهمية يقودها عبد الفتاح السيسي ومحمد إبراهيم وعدلي منصور ونسوا أن العالم قد انتهي من مايسمى بالحرب على الإرهاب''.

ودعا العريان، الشعب المصري إلى الاحتشاد في الميادين والشوارع يوم الجمعة المقبل 30 /8 لاستكمال مسيرتهم الثورية، مشيراً إلى أن 30 أغسطس ستكون انتفاضة شعبية ثانية وستكون بداية لاستكمال بناء المسيرات واستعادة الشرعية وكسر الانقلاب العسكري- حسب قوله.

وأكد العريان أن الحلول الأمنية أثبتت فشلها في العالم كله، وأثبتت أنها لا تسطيع أن تغير إرادة الشعوب، وأن المظاهرات السلمية التي انتقلت من رابعة والنهضة إلى كل ميادين وقرى وشوارع مصر قادرة على أن تحقق آملانا في حياة حرة كريمة مستقرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان