إعلان

لأول مرة .. السيسي يظهر بزي مدني (صور)

09:52 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً يظهر فيها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لأول مرة بزي مدني.

ولاقت هذه الصور اقبال كبيرا من نشطاء مواقع الانترنت، وسط تعليقات واعجاب بمستوي اللياقة البدينة و''الشياكة'' التي ظهر عليها السيسي.

وكان الفريق أول عبد الفتاح السيسي قد أشاد في لقاءه عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وهيئة الشرطة، الأحد، بالدور الوطني المشرف لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية معاَ لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها البلاد بكل قوة وثبات وإصرار على حماية الأمن القومي المصري.

وأكد السيسي أن للشعب المصري إرادته الحرة وأن يختار من يشاء لحكمه وأن القوات المسلحة والشرطة سيظلا أمناء على إرادة الشعب فى إختيار حكامه.

وقال :'' إننا جميعا جيش وشرطة شرفاء وأوفياء لمصر لم نغدر أو نخون أو نكيد، وكنا أمناء فى كل شئ وحذرنا من أن الصراع السياسي سيقود مصر للدخول فى نفق مظلم ، وسيتحول إلى إقتتال وصراع على أساس ديني، وأن ما قمنا به من إجراءات كانت شفافه وأمينة ونزيهه وبمنتهى الفهم والتقدير الدقيق للمواقف والأحداث وإنعكاساتها على الأمن القومي''.

وأضاف :'' أقول لمن يردد إستيلاء الجيش على السلطة أن شرف حماية إرادة الشعب أعز من حكم مصر، وليست فى سبيل رغبة وسلطان أو إقصاء لأحد، وأننا أكثر حرصا على الإسلام بمفهومه الصحيح الذى لم يكن أبداً أداة للتخويف والترويع والترهيب للآمنين وأننا سنقف جميعا أمام الله وسيحاسبنا على المهمة المكلفين بها فى حماية أمن الوطن والمواطنين''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان