إعلان

نائب رئيس حزب الجبهة: ''الإخوان يعتبرون أنفسهم المخلصين للكُفار من الكُفر''

07:43 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال صديق عفيفي، نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، إن ما يحدث حالياً ليس صراعاً بين حكومة وشعب وليس انقساما بين فريقين، ولكن الوضع هو أن الدولة المصرية حكومة و جيشاً و شعباً يواجهون هجمة شرسة من جماعة متطرفة انزلقت إلى مستوي إنها جماعة إرهابية أهدافها المعلنة هي حرق مصر.

وأضاف عفيفي، في بيان له، اليوم الأحد، أن سلوك هذه جماعة الإخوان علي الأرض يؤكد هذا المعنى واحتمائها بالمساجد يخالف الشريعة وحرقها للكنائس يؤكد عدم الإسلامية وإطلاق الرصاص على المواطنين السالمين وعلي المنشآت والمنازل يثبت قطعاً أنهم يعتبرون أنفسهم المخلصين للكُفار من الكُفر.

وشدد عفيفي، على أن مصر كانت وستظل دائماً دولة الإيمان ودولة الدين الوسطي الذي صدرته إلى العالم، بما في ذلك الأرض التي هبطت بها الرسالة، مضيفًا أن مصر الأزهر تنادي كل ذي ضمير حي وكل عاقل الوقوف مع الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب ونحن على ثقة أن الحق سيسحق الباطل في النهاية وأننا لمنتصرين بإذن الله.

وقال عفيفي، ''علينا أن نحمُد الله أنه كشف هذه العصابة بعد سنة واحدة وعدة أشهر، وإلا لكانت مصر قد ضاعت إلا من رحمة الله، أما أصحاب الانتماءات الخارجية من محترفي الفضائيات والذين يرددون التفاهات حول أن الجيش يتعامل مع مجموعة سلمية في اعتصامي رابعة والنهضة، وأنهم يتبرأون من ذلك سواء بالاستقالة أو إعلان تبرئهم مما يحدث فهؤلاء خانوا مصر، وأعطوا وقوداً للحملة الإعلامية الأجنبية المتحيزة ضد مصر، فهل حرق عربات المطافئ سلوك سلمي ؟ وهل حرق المنشآت والمرافق سلوك سلمي؟ وهل تخزين الأسلحة في المساجد سلوك سلمي؟''.

و طالب عفيفى بأن يرجع كل شخص إلى ضميره ليحدد موقفه السليم والمخلص لهذا الوطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان