إعلان

السيسي: شرف حماية إرادة الشعب أعز من حكم مصر

03:42 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أشاد الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، بالدور الوطني المشرف لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية معا لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة التحديات الأمنية التي تشهدها البلاد بكل قوة وثبات وإصرار على حماية الامن القومي المصري، جاء ذلك خلال لقاءه واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، اليوم الأحد، مع عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

وأكد السيسي، أن للشعب المصري إرادته الحرة، وله أن يختار من يشاء لحكمه، وأن القوات المسلحة والشرطة سيظلا أمناء على إرادة الشعب في اختيار حكامه.

وأشار إلى أننا جميعا جيش وشرطة شرفاء وأوفياء لمصر لم نغدر أو نخن أو نكد، وكنا أمناء في كل شئ وحذرنا من أن الصراع السياسي سيقود مصر للدخول في نفق مظلم، وسيتحول إلى اقتتال وصراع على أساس ديني، وأن ما قمنا به من اجراءات كانت شفافة وأمينة ونزيهة وبمنتهى الفهم والتقدير الدقيق للمواقف والأحداث وانعكاساتها على الأمن القومي.

وأقول لمن يردد استيلاء الجيش على السلطة، أن شرف حماية إرادة الشعب أعز من حكم مصر، وليست في سبيل رغبة وسلطان أو إقصاء لأحد وأننا أكثر حرصًا على الإسلام بمفهومة الصحيح الذي لم يكن أبدًا أداة للتخويف والترويع والترهيب للأمنين، وسنقف جميعا امام الله وسيحاسبنا على المهمة المكلفين بها في حماية امن الوطن والمواطنين.

وأشار السيسي، إلى أن الدعوة التي وجهها لنزول المواطنين لتفويض القوات المسلحة للتعامل مع الارهاب، كانت رسالة للعالم والإعلام الخارجي الذي انكر على ملايين المصريين حرية ارادتهم ورغبتهم الحقيقية في التغيير، ورسالة للأخرين بأن يعدلوا مفاهيمهم وأفكارهم، وأن يستجيبوا لإرادة الشعب، وحتى يدرك كل فرد في القوات المسلحة والشرطة حجم الأمانة الملقاة على عاتقهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان